النسب المئوية للدفع مقابل ماكينات القمار

تعمل الألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة وفقًا لنفس المبادئ عند الدفع مقابل ماكينات القمار. تذكر أن معرفة الأرقام أمر لا يقل أهمية سواء كنت تلعب على الإنترنت أو في كازينو حقيقي.

فتحات عبر الإنترنت

إذا كنت تبحث عن كازينوهات على الإنترنت تدفع بالفعل ، فإن إلقاء نظرة فاحصة على النسب المئوية للدفع هو مكان جيد للبدء. ربما تتساءل أين تجد الإحصاءات. مع الكازينوهات على الإنترنت ، هذا عادة ما يكون سهلاً للغاية.

في بعض الأحيان يتم نشر النسبة المئوية للدفع (تسمى أحيانًا بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي ، والتي سيتم شرحها لاحقًا في هذه المقالة) على القواعد أو في صفحة المعلومات الخاصة باللعبة نفسها أو كقائمة في الكازينو عبر الإنترنت أو موقع الويب إذا لم تتمكن من العثور على مكان يتم نشر النسبة المئوية للدفع مقابل ماكينات القمار ، حاول البحث السريع في جوجل عن اسم اللعبة و “النسبة المئوية للدفع” أو “العودة إلى اللاعب”. إذا لم ينجح ذلك ، فإن الملاذ الأخير الجيد هو الاتصال بالكازينو مباشرة عبر الدردشة المباشرة أو أدوات دعم العملاء.

بشكل عام ، تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت نسبًا أفضل من الأرباح مقارنة بكازينوهات الطوب والملاط. هذا لأن لديهم تكاليف حمل أقل ويمكن لعدد غير محدود من الأشخاص لعب نفس اللعبة في نفس الوقت. من الشائع رؤية فتحات نسبة الدفع في التسعينات ، والتي يصعب العثور عليها في الحياة الواقعية.

فتحات بلا اتصال

من حيث النسب المئوية للدفع ، كل شيء يعتمد على برمجة ماكينات القمار. ومما زاد الطين بلة ، لا ينشر مطورو الكازينوهات والأرقام أرقامًا لأجهزة معينة. ومع ذلك ، هناك طرق للاعبين لتحديد الأجهزة التي لديها دفعات أرخص.

لحسن الحظ ، قام أشخاص آخرون بالفعل بمعظم العمل الشاق من أجلك. هناك العديد من المنتديات والموارد للاعبين عبر الإنترنت. أفضل مكان للبدء هو البحث السريع في جوجل للعثور على أرقام الألعاب التي تبحث عنها.

يمكن أن يخبرك الموقع الجغرافي أيضًا بالمدفوعات. يجب أن تلتزم الكازينوهات بالحد الأدنى لنسبة الدفع التي حددتها سلطات المقامرة في تلك المنطقة. في الولايات المتحدة ، يختلف حسب الولاية ، ولكن عادة ما يكون 80 ٪ أو أكثر. صحيح أيضًا أن الأرباح تختلف أيضًا في نفس اللعبة ، اعتمادًا على المبلغ الذي تراهن عليه. كلما راهنت ، كلما كانت النسبة المئوية أرخص.