هل لا تزال لعبة البلاك جاك مكانة مربحة

قد يبدو هذا سؤالًا غبيًا ، لكنه سؤال مشروع. هل تكسب لعبة البلاك جاك المال للمنزل؟ لماذا لا يوجد المزيد من الكازينوهات على الانترنت لعبة ورق؟ قد تكون لعبة لعبة ورق من أفضل ألعاب الكازينو ، لكن لا يبدو أنها لعبة تكسب فيها الكازينوهات الكثير من المال ، لكن هذا لا يعني أنها ليست مربحة.

لعبة ورق الرياضيات

إذا نظرنا إلى رياضيات لعبة البلاك جاك ، يجب أن نعرف ما يدور حوله: يحتاج اللاعبون ومشرفو المواقع والمشغلون إلى فهم الرياضيات وراء هذه اللعبة وكيف تتغير عندما تقوم بضبط قواعد اللعبة وعدد الطوابق. من المفيد معرفة مولد الأرقام العشوائية وكيف يعمل. بالنسبة للاعبين ، يجب أن يعلموا ويفترضوا أن الأرقام عشوائية لسببين: أولاً ، معرفة أنها ليست مزيفة ، وثانياً ، أنه لا يمكنك حساب البطاقات وتصبح لاعبًا مربحًا.

إذا افترضنا وجود لعبة ورق من مستوى واحد بفوز من 3 إلى 2 في لعبة ورق ، فإن حافة المنزل تبلغ 0.5٪ أو عائد اللاعب بنسبة 99.5٪ ، بالطبع يتم لعب هذا باستخدام إستراتيجية مثالية حيث لا ترتكب أخطاء . حتى لاعبي البلاك جاك السيئين لا يقللون من كثيراً. يميل اللاعبون إلى تحويل هذه الميزة المنزلية بنسبة 0.5٪ إلى حافة منزل تبلغ حوالي 2٪ بناءً على ألعاب سيئة متكررة. إذا كانت اللعبة تحتوي على قواعد غير مواتية ، فيمكن أن تتمتع هذه اللعبة بسهولة بأكثر من 1٪ والألعاب السيئة قد تزيد الموقف سوءًا. أي أن ماكينات القمار يمكن أن تراهن على أموال أكثر خلال فترة زمنية مماثلة وأن أعلى بالنسبة إلى مشغلات لعبة البلاك جاك مقارنة بأجهزة القمار.

ماكينات القمار العوامة

تتميز لعبة القمار على الإنترنت بحوالي 4٪ إلى 5٪ أو دفع تعويضات للاعبين من 95٪ إلى 96٪. يمكن تدوير عدد كبير من الألعاب من 10 مرات في الدقيقة إلى أكثر من 20. تحدث إلى الكثير من ممثلي الكازينو. لعبت فتحات مع حصة أقل من 5 دولارات لكل لفة. ومع ذلك ، هناك ماكينات القمار التي توفر القدرة على تجاوز 100 دولار لكل لفة. بالمقارنة مع لعبة البلاك جاك ، فإن متوسط ​​حجم الرهان ليس بعيدًا عن ماكينات القمار ، ومن الممكن المراهنة بمبلغ 5000 دولار على لعبة ورق واحدة. حتى اللاعب القوي في لعبة البلاك جاك يمكن أن يراهن كثيرًا ، مع ميزة منزل تبلغ 2٪ ، فإن إيرادات الكازينو ليست عالية.

شيء آخر في الاعتبار هو أن العديد من لاعبي البلاك جاك سوف يلعبون ألعابًا أخرى ، بما في ذلك ماكينات القمار. يمكن أن تعمل لعبة ورق كبوابة للاعب للعثور على الكازينو ، لكن غالبًا ما لا تكون هذه هي اللعبة الوحيدة التي ينتهي بها اللعب.